بدون تعليق منى.. والتعليق لكم:
عند بعضهم هذا هو الإسلام

شريف صادق Ýí 2007-11-16


أخوتي وأخواتي المسلمين ..
كنت أود وأن أضع هذا المقال دون آي تعليقا ..
لكن شروط الموقع هنا ألا يقل طول المقال عن 100 حرفا ..
برجاء اعتبار كأنني وضعت هذه الصورة بدون تعليق وكفى أسم المقال

اجمالي القراءات 4159

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (7)
1   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الجمعة ١٦ - نوفمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[13469]

إلى السيدة الفاضلة كوثر فاضل ..

بعد التحية والسلام

ردكم على الدكتور عمرو أسماعيل فى مقاله بعنوان ( ثقافة الكيل بمكيالين ) ..

رآيت وان أضع لكم هذه الصورة المعبرة لتكون من المرفقات على قولى لكم :
{ ولا يضيف شيئا على الأطلاق للإسلام وان ينضم 3000 او 300000 الف جاهل بدين الإسلام إلى ما هو موجود الآن من اخوانهم الجاهلين الحاليين. }.

على الرابط :
http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=2694#13467

تحياتى وإحتراماتى لشخصكم.

2   تعليق بواسطة   محمد عطية     في   الجمعة ١٦ - نوفمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[13472]

هون عليك استاذ شريف

أن الصورة المرفقة لهى خير من الف مقال لأنها تعبر بصدق عن مقدار ما يعيشه هذا العالم الظلامى من جهل و تخلف ... و الاعجب من ذلك أن تكون الضحية هى التى تدافع عن هذا القهر و الاستبداد
بالله عليك هؤلاء قوم يرجى منهم نفع للاسلام و المسلمين
ابعد ذلك تصدق تلك الزفة الكاذبة التى تقودها تلك الشعوب دفاعاً عن الاسلام و المسلمين
(وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَآ آمَنَ ٱلنَّاسُ قَالُوۤاْ أَنُؤْمِنُ كَمَآ آمَنَ ٱلسُّفَهَآءُ أَلاۤ إِنَّهُمْ هُمُ ٱلسُّفَهَآءُ وَلَـٰكِن لاَّ يَعْلَمُونَ )
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

3   تعليق بواسطة   كوثر فاضل     في   السبت ١٧ - نوفمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[13495]

الي السيد شريف صادق

تحيه طيبه

حتى تطمئن ياسيدي اخبرك انني لا ارتدي الحجاب ولا النقاب
لسبب بسيط هو ان معلمي الاول وصديقي والدي الحبيب لم يؤمن به ولم يحببه لي.
وان هذه الصوره لاتعني لي شيئا , لا من قريب ولا من بعيد وقد اعتبر مايرتديه هولاء النسوه حريه شخصيه وليس من حقي ان اسخر منهن. هذا متعلمته من معلمي.

ولكن لايعني هذاان الزم الصمت عن يسئ لي الاخرين وانكر حقي في الدفاع عن نفسي ومعتقدي.

ويجب ان لااقبل بالحكم الذي يجعل من الجلاد ضحيه والضحيه جلاد.

لانني اعتبر نفسي مسلمه مسالمه معتدله لا تسئ الى لاخرين ولاتسخر من معتقداتهم وتحترم كل البشر مهما كان مذهبهم او معتقدهم او انتمائهم , لهذا اعطي لنفسي الحق ان يعالمني الاخرين بالمثل .

وبمااني اجعل نفسي ميزانا بيني وبين غيري( أحبب لأخيك ماتحب لنفسك وأكره له ماتكره لها)

لذا تراني لااقبل بالظلم ولا الكيل بمكيالين

تحياتي

4   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   السبت ١٧ - نوفمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[13510]

السيدة الفاضلة سليلة الجد فاضل

بعد التحية والسلام

سيادتكم تعلمينى بالتالى :
{ حتى تطمئن ياسيدي اخبرك انني لا ارتدي الحجاب ولا النقاب
لسبب بسيط هو ان معلمي الاول وصديقي والدي الحبيب لم يؤمن به ولم يحببه لي.
وان هذه الصوره لاتعني لي شيئا , لا من قريب ولا من بعيد وقد اعتبر مايرتديه هولاء النسوه حريه شخصيه وليس من حقي ان اسخر منهن. هذا متعلمته من معلمي.}

وقولكم هذا فيه من الإيماءات كما لو كنت أنتاول شخصكم ..

مبدئيا :
سيدتى أننى لو أريد وان أتناول شخصكم الموقر أقولها صراحة فأنا من الذين لا يخشوا وأن يقولوا للأعور أنت أعور فى عينه لأننى لا اخشى أحدا إلا الله ..
وبرجاء فهم مغزى المثل المصرى وليس الإلتصاق بكلمة أعور.

أولا :
الصورة وضعتها هنا لكى تعبر عن قولى :
{ ولا يضيف شيئا على الأطلاق للإسلام وان ينضم 3000 او 300000 الف جاهل بدين الإسلام إلى ما هو موجود الآن من اخوانهم الجاهلين الحاليين. }.

ثانيا :
ومن تريد وأن ترتدى حجاب او نقاب فلها ما تريد ما يحلوا لنفسها وهى حرة ...
ولكن إياها وأكرر إياها وأن تلصقه بالتشريع الإسلامى كفرضا وتصف من لا يحذوا حذوها من النساء الأخريات بالسفور ..

وصلت ام لم تصل ؟؟

تحياتى والسلام

5   تعليق بواسطة   كوثر فاضل     في   السبت ١٧ - نوفمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[13511]

لم يخطر هذا ببالي

السلام عليكم ياسيدي

لم يكن في قولي اي ايماءات على انكم تتناولون شخصي
ولكني اردت ان لايظن او يفهم البعض ان ماقصدته في تعليقي عن الكيل بمكيالين لم يكن نابعا من تشدد ديني او ايمان بفكر متطرف , وانما نابع من قول الحقيقه وعدم تحميل انفسنا اكثر مما لاتحتمل.

وقولك ياسيدي
(ومن تريد وأن ترتدى حجاب او نقاب فلها ما تريد ما يحلوا لنفسها وهى حرة ...
ولكن إياها وأكرر إياها وأن تلصقه بالتشريع الإسلامى ..)

هذه وجهه نظرها هي والقناعه التي وصلت اليها.
فلا تعطي لنفسك الحق ياسيدي ان تحذر او تجبر الناس على تغير مايعتقدون انه الصواب

فهم احرار بما يؤمنون مثلما لك الحريه فيما تؤمن
انت به وتعتقد انه الصواب .

ولي انا ان اساءلك الان وصلت ام لم تصل؟؟

تحياتي




6   تعليق بواسطة   كوثر فاضل     في   السبت ١٧ - نوفمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[13512]

لم يخطر هذا ببالي الى السيد شريف صادق


معذره
نسيت ان اذكر اسم حضرتك ياسيد شريف في التعليق اعلاه



7   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   السبت ١٧ - نوفمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[13513]

تعقيبا على كلمة (( قناعتها )) للسيدة كوثر فاضل !!! ..

إقتباس
{ هذه وجهه نظرها هي والقناعه التي وصلت اليها.
فلا تعطي لنفسك الحق ياسيدي ان تحذر او تجبر الناس على تغير مايعتقدون انه الصواب }

كلمه قناعتها دى لا مؤاخذة تتماشى مع ( بمعنى تركب على ) :
(( ومن تريد وأن ترتدى حجاب او نقاب فلها ما تريد ما يحلوا لنفسها وهى حرة ... ))

ولكنها لا تتماشى أبدا مع ( بمعنى لا تركب أبدا على ) :
(( ولكن إياها وأكرر إياها وأن تلصقه بالتشريع الإسلامى كفرضا ))


يعنى بالبلـــــــــــــــدى تصحيحا لمعلوماتكم ..
فقناعتها بملبسها اللى جابهولها جوزها أو ابوها او حتى هى .. حره فى ذلك ..
لكن الدين لا بتاع جوزها ولا بتاع ابوها ولا بتاعها .. الدين بتاع الخالق ولكل الخلق .. فبالتالى
ليس من حقها تسفيه دين الله وخلق الله !!

وقلنا يا من لا تقرأى الدين بالحجة ..
وقلنا لم يستطيع احد الرد على التحدى والذى طرحته بالحجة بنصوص قرآنية (( وأنتى من أولهم )) ..

ولصق الحجاب بالتشريع الأسلامى تلزمة حجة .. وصلت ؟؟

بالضبط زى ما اسامة بن لادن بيقتل فى خلق الله بقناعته الشخصية .. هو حر فى إختياره طريق الأجرام والإرهاب .. لكن يا إسامه تلصقه بالتشريع الإسلامى تلزمة حجة .. وصلت ؟؟

مفيش حاجة أسمها قناعه لفرض التشريع الأسلامى على الآخرين بالجهل أو بالإرهاب !! .. وصلت ؟؟
فيه حجة أمام حجة ولو مش عارف ترد تبقى تستاهل انك يقال عنك أنك جاهل أو أرهابى .. وصلت ؟؟

نحن جميعنا هنا لنتحاور فى الدين بالحجة .. وإن لم تصلكم فلماذا وجودكم هنا للتحاور من أساسة ؟؟؟؟ ..
إقتناع البعض الشخصى كقولكم بالحجاب او أخرين بالمينى جيب كاملبس أو ان البطاطس احلى ولا المكرونه أطعم كا مأكل هذا فى مواقع أخرى !! ..

لكن هنا آهل قران .. هنا دين .. وهنا حجه .. وليس مجال بالقناعه الشخصية لتسفيه دين خلق الله بدون الحجة .. وصلت مرة أخرى أم لا ؟؟

أما تبريركم لسب الأخرين بالسفور تحت مسمى القناعة الشخصية لموافقتكم الضمنية على وصفها الغير بالقول :
( وتصف من لا يحذوا حذوها من النساء الأخريات بالسفور ) ..

فى هذه الحالة آحدهم سيقول عنها وعن أمثالها :
درافيل يرتدون خفافيش ..
لزوم إوضة الفيران ليخوفوا بيهم الأطفال ..
ودول جهله بالدين ..
وولاد سيتن ( ... )
ويقول أيضا مثلكم أن هذه قناعته الشخصيه ويبرر السباب بالقناعه الشخصية كما فعلتم !!!!! ..

الخلاصة :
المصيبه الكبرى ..
ألا تقرأى ؟؟؟ ..
هل أنا علقت بشيئا على الصورة بالمقال من أساسة ؟؟؟؟؟

ألا تقرأى ما بأعلى مقالى ---> (( بدون تعليق منى. . والتعليق لكم )) .. ولكم هنا تعنى الجميع ..

من الآخر ..
سيدتى لماذا دائما كثير من كتاباتكم تنطق بالمثل المصرى القائل :
(( اللى على رأسة بطحة بيحسس عليها )) ؟؟

والسلام

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-06-06
مقالات منشورة : 17
اجمالي القراءات : 667,141
تعليقات له : 1,993
تعليقات عليه : 423
بلد الميلاد : القاهرة - مصر
بلد الاقامة : القاهرة - مصر